أفضل 9 مواقع للبحث عن الإلهام لتصميم الموشن جرافيك و الرسوم المتحركة

أفضل 9 مواقع للبحث عن الإلهام لتصميم الموشن جرافيك و الرسوم المتحركة

تصميم الموشن جرافيك و الرسوم المتحركة لا يتعلق فقط بـ برنامج أفترافكت وسينما 4D، إنما يتعلق أيضاً بالبحث عن الإلهام وإلهام الأخرين. دعونا نطلق المحركات الإبداعية في جولة على تسعة مواقع إلكترونية تجد فيها الإلهام لتصميم الموشن جرافيك و الرسوم المتحركة. اضغط علي الصورة لزيارة الموقع.

 

 

 

* موقع Art or the Title

 

    

هو موقع إلكتروني على الإنترنت يركز على فن تسلسلات الفيلم والتلفاز كل واحدة من هذه التسلسلات تعرض العمل الرائع لبعض أفضل مصممي الرسوم المتحركة في الأعمال التجارية. العديد من المنشورات على الموقع ستمنحك نظرة شاملة عن كيفية قيام فريق التصميم بتطبيق المشروع.

 

 

 

 

 

* موقع Vimeo

 

 

هو مصدر مذهل لإلهام تصميم الرسوم المتحركة والموشن جرافيك. مثلاً The Best Showreels & Demo Reels تعرض لك افضل الاعمال في كل من الرسوم المتحركة والفيلم والموشن جرافيك. هناك قنوات أخرى لتطلع عليها: Purely Motion Graphics، فضلاً عن قنوات استديوهات  مثل The Mill وايضا Brand New School بالاضافة الى Nice Type وUmeric.

 

 

 

 

 

* موقع Mograph 

 

 

هو موقع إلكتروني أو منتدى مخصص لفناني mograph. وهو مكان رائع للبحث عن الدورات التعليمية والوظائف الشاغرة والإلهام، كما يوجد محترفون من أنحاء العالم يقومون بنشر أعمالهم الأخيرة. إن كنت تود التواصل مع فناني موغراف فإن هذا الموقع هو المكان الأفضل.

 

 

 

 

 

* موقع From up North

 

 

إن كنت مصمم، فإن هذا الموقع فعلاً يجب أن يكون في المرجعيات لديك في المتصفح. كان لفترة طويلة مكان جيد للبحث عن الإلهام لتصميم الرسوم والجرافيك. وخلال سنوات قاموا بإضافة مجموعة ألبومات إلى الموقع للطباعة وأنواع الشعارات وتصميم الويب، وحتى الرسوم المتحركة. يجمع الإلهام من كافة أنحاء الإنترنت، From up North يمكنه أن يكون أفضل موقع لكي تستوحي منه اعمالك القادمة.

 

 

 

 

 

* موقع RocketStock

 

 

قوالب After Efects هي وسيلة جيدة لاستكشاف مناظر وتقنيات جديدة. ويملك RocketStock مجموعة رائعة من قوالب ومشاريع ادوبي افتر افكت. هناك احتمال أنك ستجد إلهامك بجولة سريعة على مكتبتهم فقط.

 

 

 

 

 

* موقع Behance

 

 

هو موقع رائع للفنانين الذين يبحثون عن مشاركة أعمالهم الإبداعية مع الأخرين. قامت شركة أدوبي بعمل جيد لتوسيع الوصول إلى Behance خلال سنوات، والآن لديهم قسم مخصص للرسوم المتحركة والموشن جرافيك. مع العديد من الفنانين الموهوبين الذين يعرضون أعمالهم لن يكون من الصعب أن تحصل على إلهام.

 

 

 

 

 

* موقع Abduzeedo

 

 

هو موقع على الإنترنت مخصص لكل الأشياء الملهمة المتعلقة بالتصميم. مع ألبوم ممتلئ بمجموعة تصميم متنوعة ودروس من الدرجة الأولى ومقابلات مع محترفي التصميم فإن Absuzeedo هو أمر لابد منه لأي مصمم رسوم متحركة.

 

 

 

 

 

 

* موقع Inspiration Grid

 

 

وهو تماماً ما قاله الاسم. هو موقع إلكتروني يعرض شبكة هائلة من أفضل الأمور في إلهام التصميم. مثل الموقع السابق يوفر مجموعة متنوعة واسعة من الإلهام من تصميمات ثنائية الأبعاد أساسية إلى الفيديو والرسوم المتحركة. يوجد فيه شيء لكل مصمم لذا تأكد من أن تضعه في المرجعيات.

 

 

 

 

 

* موقع Dribbble

 

 

يوفر إلهام رائع لكافة المصممين. في حين أن تصميم الرسوم المعياري متواجد بشكل أكبر من الرسوم المتحركة، فإن الموقع يوفر العديد من الصور التي تمنحك الإلهام. وبعيداً عن الإلهام الموقع يوفر للمصممين وسيلة للاتصال ويعرض وظائف شاغرة.

 

 

 

 

تأكد من وضع هذه المواقع في المرجعيات لديك، فربما تكون مفيدة لك في المرة القادمة والتي قد تحتاج بها إلى بعض الإلهام.