اسرار وكواليس ومعلومات عن الموسمين السابع والثامن من مسلسل جيم اوف ثرونز

في مؤتمر SXSW 2017 قام كل من مايسي ويليامز وصوفي تيرنر بإجراء مقابلة لإختيار الكتاب مؤكدين بذلك الشائعات التي اثيرت حول الموسم الثامن من مسلسل Game Of Thrones وكاشفين اسرار Behind The Scenes من المسلسل.

في مؤتمر SXSW 2017 قام كل من مايسي ويليامز وصوفي تيرنر بإجراء مقابلة لإختيار الكتاب مؤكدين بذلك الشائعات التي اثيرت حول الموسم الثامن من مسلسل Game Of Thrones وكاشفين اسرار Behind The Scenes من المسلسل. ولأول مرة يقوم كل من مايسي ويليامز وصوفي تيرنر بتوجيه الميكروفونات إلى الكتاب, قام كل من ويليامز وتيرنر بسؤال كتاب مسلسل " صراع العروش " دي بي ويس وديفيد بينيوف مجموعة من الأسئلة حول تجربتهم عبر المواسم السبعة للعرض مرورا بالميتات القوية, والمزاح في المجموعة وإجابات قوية للمعجبين.

 

 

 

سوف يتضمن الموسم الثامن فقط 6 حلقات

 

رغم أن المخطط العام للموسم الثامن كان عبارة عن 140 ورقة, إلا أنه سيتكون فقط من 6 حلقات على عكس المعيار المفترض وهو 10, وذلك من قبل ويس وبينيوف. ستكتب الحلقتين الأولي والثانية من قبل ديف هيل وبراين كوجمان, وفي نفس الوقت يقوم كل من ويس وبينيوف بكتابة آخر 4 حلقات بما فيهم الحلقات النهائية.

 

 

 

 

يقدم إيد شيران ظهورا خاصا بالموسم السابع

  

وكمفاجأة لويليامز وهو عاشق مهووس بـ المغني إيد شيران, فقد قام الكتاب بالتخطيط لإستضافة نجم في الموسم المقبل. "يقول العديد من الموسيقيين أنهم يرغبون في الظهور بالعرض, ونحن نخبرهم بأن ذلك يعد مملا, وأنك سوف تكره ذلك", هذا ما قاله ويس. وقد تقدم سيجور روس أثناء الموسم الرابع, في حين كان جونسي قد أتم عمله. فقد كان مثل "هل أستطيع أن أعود إلى البيت الآن؟" وقد كنت مثل " آااه، لا زلت في اللقطة 1700 "!.

 

 

 

 

 

تدريب فتيات Stark كان صعبا للغاية

 

"فقد بدأت كل من آريا وسانسا طريقهم في الصغر", هذا ما قاله بينيوف " وكنا نعلم أنه إذا تم العمل, فإنهم سوف يذهبون إلى أماكن مظلمة للغاية, لذا فقد كان الأمر صعبا, تدريبهم وأنت تأمل في أنهم سيزدهرون ويصبحون اقوياء".

 

 

 

 

في حين تدريب آريا كان المنتجون المنفذون يبحثون خلال 300 فتاة. "ولكن لم نستطع إيجاد آريا المناسبة", هذا ما قاله بينيوف. " لذا جلسنا في اللوبي الخاص بهذا الفندق ننظر إلى فيديوهات التدريب, وكان هناك صورة مصغرة من مايسي ويليامز, وكان هناك شيئا حول ذلك, وكان هذا الشئ هو آريا ستارك ".

 

 

 

لدي كل من ويليامز وتيرنر وشم متماثل

 

لدي كل من ويليامز وتيرنر وشم رياضي متماثل كتب عليه " 7 أغسطس  2009 " ذكرى اليوم الرسمي الذي تم فيه التعاقد على ادوارهم بـ " صراع العروش".

 

وبعد أن أظهرت الفتيات قدراتهن طلب كل من ويس وبينيوف الإبقاء عليهن حتي تعلو شعبية العرض". قد يكون الموقف صعب اجتيازه حينما يقوم الجميع بشن عاصفة عليك كما حدث_فمن السهل جدا أن تصبح متشردا." هذا ما قاله بينيوف. "كلا منكما قد استطاع أن يتجاوز ذلك بطريقة مثيرة للإعجاب. ومن جانب الآداء فرؤيتكما وأنتن تتحولن إلى ممثلات هذا أمر ممتع بالنسبة إلينا". 

 

 

 

أسوا مشهد تمت كتابته في الحلقة الافتتاحية " الـ بايلوت "

 

" احتوت الحلقة الافتتاحية على أسوأ المشاهد التي قمنا بكتابتها " هذا ما أقره ويس. "كان من المشاهد الأكثر ارباكا, وعلى أية حال: كان حينما قام كل من صبية Stark وجون سنو بالحلاقة لبعضهما البعض. فقد كان حقا مشهد غريب. فقد كانوا جميهم بلا ملابس. فقد كان شيئا مثل, ما الذي جاء بذلك إلى هنا؟". قام الكتاب بتصويره حيث لم يكن هناك تواصل ما بين المشاهد. " فقد أختلفت جميع اللحي, لذا قمنا بذلك من أجل توضيح السبب" هذا ما قاله ويس.

 

 

 

سانسا هي الشخصية المفضلة لدى الكتاب

 

 يعتقد كل من ويس وبينيوف أن آريا هي من أكثر الشخصيات المحبوبة "لأنها متمردة, وأعتقد أن الناس يميلون إلى الشخصية المتمردة على أية هيكل اجتماعي", هذا ما قاله بينيوف. "بالنسبة إلى, وعلي الرغم من أني أحب سانسا دوما لأنها تبدو كشخص واقعي. فقد ذهبت إلى واحدة من أكثر الرحلات إثارة: هي لم تبدأ كشخص حاد وعنيف وصارم, ولكنها قد أصبحت ذلك الشخص. وآريا هي أحد تلك الشخصيات التي دوما كذلك, هو ما يمثل شيئا عظيما بالنسبة إليها, ولكن سانسا اضطرت إلى أن تكون كذلك من خلال المرور بتجربة مؤلمة".

 

 

"أعتقد أن سانسا كان عليها أن تواجه خيارات أشد صعوبة", هذا ما أضافه ويس. "ومع آريا هناك دوما طريقا شديد الوضوح لأفضل الأشياء الصارمة للقيام به. ولكن اختيارات سانسا تكون أكثر واقعية وذات صدي مع واقع الناس, ليس أبيض وأسود, ولكن تجارب رمادية اللون. فكل شئ تقوم به يكون له عواقب".

 

 

 

الكتاب يرغبون أن يكون منزل lannisters

 

حين تم سؤالهم عن أي منزل تم تفضيله من الغالبية بدا ذلك صادما للكتاب. "غريجويس بها أفضل مدينة" هذا ما قاله بينيوف. "توريلز يتوفر بها الكثير من الأشياء الجميلة", هذا ما قاله ويس. 

 

ولكن في نهاية المطاف فقد قرر كلا منهما أنهم يريدون أن يكون هو منزل lannisters, لأن اختيار Starks ربما يكون "جليا جدا" بناء علي ما قاله ويس. " أنت لا تريد أن تذهب مع التيار؟ " سأل بينيوف " نريد الفوز" أجاب ويس بسرعة. "هل كان ذلك مفسدا؟ " سألت تيرنر.  قام الكتاب برفع أكفهم على أفواههم تظاهرا بالصدمة.

 

 

 

 

 

كان كل من لوك وخال دروجو من أصعب الشخصيات التي تم قتلها

 

" نوح تيلور (الذي يلعب دور لوك) كان له مشهد قتل بالموسم الثالث_مشهد حفرة الدب حيث جرح وقد قررنا بعد العمل مع نوح والإتفاق معه, انه كان مرحا جدا على أن نفقده, لذا فقد أبقيناه على قيد الحياة", قال ويس. "قد تم استيعاب قتل موموا" أضاف بينيوف. " كان جيسون أكبر من مجرد شخصية حياتية. فلم نتعافي بعد من فقدانه ".

 

 

 

 

 

قام بينيوف بكسر يده أثناء لعبه مع جيسون 

 

"كنا في مطعم بـ بيلفاست", قال ويس " فلعبة الصفعة بها الكثير من المرح, وأنا أتذكر النظر إلى ديفيد قائلا له, 'مهلا أيها المتأنق أنظر إلى يديك'. لقد بدأت تتورم. يزن جيسون 250 رطلا وهو سريع جدا!" اضطر بينيوف إلى العودة إلى المنزل, حيث أن طبيب الطوارئ قد أخبره أن جيسون " قد سحق يديه ".

 

 

 

* طاقم العمل لديه روح كبيرة للمرح والعمل

 

"لقد قمنا بكتابة مشهد لـ كيت هارينجتون حيث يذوب وجهه", قال ويس. "قمنا بحرق شعره بأكمله. وقد كان لديه شعر رائع. وقد أحتوت الصفحة على شرح واف جدا للشكل الذي سيبدو وجهه عليه للأبد. كان لدينا القصة الكاملة عن كيفية جعل HBO قريبة لـ ديزني أو هاري بوتر إلى حد كبير, وأردنا أن نجعله يبدو اكثر قبحا بعض الشئ. وقد قبل بذلك".

 

 

 

 

"كان ذو روح رياضية بخصوص ذلك", قال بينيوف, "ولكنه حقا كان حزينا جدا ". في بعض الأحيان, يقوم الكاتب بكتابة مشاهد حقيقية يخطئ بها الممثلون لتبدو وكأنها مزحة_كغناء تيرنر لأول مرة, والتي تلعثمت من الخجل.

 

 

"ذات مرة, قام كيت بإقناعنا أنه قد قام بحلاقة رأسه" قال ويس. "فقد كان منزعجا بخصوص قص شعره, وكان مثل : شباب, سوف أفعلها'. وقام بإرسال صورة لنا لنفسه يبدو فيها بجلد رأسه هذا مفترض قبل أن نبدأ التصوير". "لقد جعلنا محامين HBO ووكيل اعماله يتدخلون", قال بينيوف. قد تبين أن هارينجتون قد أرسل للكتاب صورة له في سن الخامسة. "وقد أعادنا إلى الوراء", قال ويس.

 

 

 

يوم طبيعي من العمل يتطلب طاقم مكون من اكثر من 800 شخص

 

حينما سئلوا من كم فرد يتكون طاقم العمل الخاص بـ مسلسل صراع  العروش, خمن ويس: " 800 شخص" أحيانا فالعرض يتطلب استخدام 4 وحدات في وقت واحد, "مثلا حينما كان يتم القاء بران من النافذة " شرح ويس. "فقد سألت اين يحدث ذلك, وقد قالوا الوحدة رقم 4'. وبهذا أكتشفت أننا لدينا 4 وحدات تعمل. ولـ تصوير الموسم السابع كان يتطلب العرض تعيين 3 فنانين مؤثرات بصرية VFX بدوام كامل لمدة شهرين. وقد قاموا بالتصوير في أيرلاندا الشمالية, وأسبانيا, وأيسلاندا, وكندا, وأيضا كرواتيا.

 

 

 

 

 

أكثر ميتة مكلفة؟ ميرين ترانت

 

تعد واحدة من جرائم القتل العمد في تاريخ مسلسل Game Of Thrones حيث يتذكرها الكتاب كأكثر المشاهد تعقيدا وأعلاها تكلفة, ميرين ترانت والتي طعنتها آريا في حنجرتها وعينيها. "فحقا لم تستطع أن ترفع عينيها", قال بينيوف. والثانية هي مصرع جوفري, والتي قام الكتاب من أجلها بتأجير " أحد أفضل فناني المكياج في هذا المجال" وذلك لصقل تلك التفاصيل البشعة.

 

 

 

 

 

التنين الميت كان بإمكانه أن يعود كواحدا ضمن أعضاء جيش الموتى

 

سأل أحد المعجبون إن كان بإمكانه أن "يكون لديه تنين ابيض متجول", النظرية المطروحة بأن تنين الجليد يمكن أن يهيمن علي الحرب العظيمة. وكانت إجابة بينيوف؟ "ربما, فسوف يبدو ذلك بشكل رائع, ولكن أيضا بشكل حزين". "ولكن كيف سيسير؟" سأل ويس. "لا أدري ما إذا كان يتماشي ذلك مع علم الأساطير أم لا".

 

 

 

 

ما رأيك بهذه المعلومات عن كواليس تصوير مسلسل جيم اوف ثرونز؟ هل هناك اشياء اخرى تعرفها ولم نذكرها؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات.