تايم لابس مذهل يجمع 100000 صورة ميديوم فورمات بجودة 8K

تايم لابس مذهل يجمع 100000 صورة ميديوم فورمات بجودة 8K

المصور مارتن هيك جذب انتباهنا مرة أخرى عن طريق الفاصل الزمني الذي نشره مؤخرا، لقد تكلمنا في الماضي عن اثنين من الفواصل الزمنية 4K الخاصة به، واليوم نعرض شيء أكثر إدهاشاً, الفاصل الزمني باتاجونيا بجودة 8K  الملتقط بشكل كامل على كاميرة متوسطة الصيغة “ ميديوم فورمات “.

 

 

 

 

لتصوير هذا الجمال أمضى مارتن ستة أسابيع على الطريق وهو يسافر لمسافة أكثر من 7500 كيلو متر والتقط ما يقارب 100000 صورة، كما أنه دمر سيارة وشاهد ثوران بركاني أثناء رحلته، كل الصور تم التقاطها على كاميرة بينتاكس 654Z متوسطة الصيغة.

 

 

 

 

إن نتيجة كل هذا التعب والدموع والرعب هو فاصل زمني عالي الدقة لدرجة أن معظمنا لا يمكنه الاستمتاع به بكل عظمته، إن استطعت قم بتشغيل الفيديو في الأسفل بدقة 8K أو سيتوجب عليك أن تكتفي بدقة 4K أو دقة 1080p مثل بقية البسطاء. شاهد الفيديو في الاسفل :

 

 

 

 

هذا الثوران البركاني الذي ذكرناه سابقاً؟ ذلك يشير إلى ثوران بركان كالبوكو في تشيلي وهو لم يصنع الفيديو في الأعلى ولكنه يقوم بإظهاره واضحاً في الفيديو خلف الكواليس BTS في الأسفل، وإن أحببت تلك القصاصة الصغيرة انظر إلى الفاصل الزمني 4K الكامل لبركان كالبوكو، إنه مذهل. 

 

 

لرؤية المزيد من أعمال هيك المذهلة زوروا موقعه الالكتروني أو قناته على اليوتيوب أو صفحته على الفيس بوك أو ملفه الشخصي على تويتر. ما رأيك بهذا الـ تايم لابس المذهل؟ شاركنا ارائك وتعليقاتك في خانة التعليقات اسفل الموضوع.