تحليل للمؤثرات البصرية في اعلان Sky Arts من قبل MPC

تحليل للمؤثرات البصرية في اعلان Sky Arts من قبل MPC

نشرت MPC فيديو تظهر كيف قام فريقها بنمذجة كلب أبيض مرقط ببقع سوداء متحركة،  وسيدة يابانية تحولت إلى فراشات وشجرة تزهر مظلات في تحديث العلامة التجارية لشركة سكاي آرتس. شاهد الفيديو الاكثر من رائع لهذا العمل ثم تابع القراءة...

 

 

 

 

الفيديو يظهر كلب أبيض مرقط يهز البقع السوداء ويحولها إلى قطرات من الطلاء، هذه الهوية هي مجموعة من تقنيات التصوير الذكية والمؤثرات البصرية المعقدة، الكلب المسمى تشانس تم تصويره في موقع تصوير أبيض بالكامل وأثناء التصوير قام الفريق ببناء نسخة مطابقة للأصل لكي يمكننا رؤية كلب أبيض نظيف عندما تبدأ الرقط بالتحرك.

 

 

 

 

الطلاء كان مجموعة من العناصر الحقيقية ومحاكاة CG وقد كانت موحدة لزيادة المنطقة البيضاء بتحكم وتوجيه كامل. الفراشات تم تكوينها باستخدام تحويل سلس من الممثلة إلى سرب من فراشات مونارك الجميلة، ورغم أن فراشات CG كانت مبنية على أمثلة حقيقية من بحث موسع إلا أنَّ الألوان تم تعديلها لكي تتناسب مع العلامة التجارية الجديدة لشركة سكاي آرتس.

 

 

 

 

تلك المنطقة تم تصويرها في المشهد المذهل في قصر الملوك في تورينو والسرب تم تكوينه بمحاكاة مصممة خصيصاً في برنامج هوديني وقد تم تحسينها بفراشات متحركة بشكل فردي. شاهد فيديو قبل وبعد كيف تم تركيب اللقطات وصناعتها بالتفصيل : 

 

 

 

 

قال أليكس هايلي المخرج الأعلى للتصميم في شركة سكاي آرتس “ شغف وخبرة ورغبة MPC في بذل الجهد الإضافي في تجديد العلامة التجارية لسكاي آرتس لا يعلى عليه، في كل مرحلة من المشروع انتباههم للتفاصيل حسّن العمل مما كون الهوية التي نتفتخر بها الآن.

 

 

 

وأضاف المخرج أدام ويلز من gotgotneed “ على الورق كانت الفكرة بسيطة جداً وهي تصّور التحويل من الشكل العادي إلى الشكل الاستثنائي باستخدام الألوان، ولكن هذا الإبداع سينجح فقط عن طريق تعاون قوي بين العناصر حقيقية الحركة والمؤثرات البصرية، كل مرحلة أتت مع تحديات فريدة وهي دمج ثلاث ممثلات مختلفة للألوان بثلاث مشاهد مختلفة، الانتباه للتفاصيل من فريق المؤثرات البصرية كان مذهلاً من بداية مرحلة R&D وإلى الإشراف في موقع التصوير ومرحلة ما بعد الإنتاج، كلما دفعت أكثر في المؤثرات البصرية لكلما زادت رغبة الفنانين في دفعها أكثر من ذلك وجعلها أفضل، هذا الانتباه الدقيق والبارع لكل الأوجه بالإضافة إلى روح MPC التعاونية لعبت دوراً حيوياً في تكوين مجموعة هويات مصنوعة بجمال.

 

 

 

 

ما رأيك بهذا الفيديو والاعمال المذهلة التي تقوم بها MPC؟ شاركنا رأيك في خانة التعليقات.