أخبارصناعة الافلاممراجعات وتقارير

تعرف على لوحة Essential Sound الجديدة في ادوبي Audition CC

بما أن جداول انتاج الفيديو تصبح أقصر وأقصر والميزانية تصغر شيئاً فشيئاَ المحررون وصل بهم الأمر إلى الطلب من ادوبي Audition CC جعل Audition أسهل للاستخدام مع الاستمرار بجعله أكثر قوة وانتاجية, هذه الطلبات ربما تبدو كأنها أقطاب متضادة بكثير من الطرق، لكن فريق ادوبي استجاب: مجموعة من الميزات التي صممت لمساعدة المبتدئين في تحقيق نتائج احترافية وجعل امكانية صناعة الفيديو أسرع وأصفى مما كان عليه قبل.

كما قامت أدوبي بتبسيط تدريج الالوان في لوحة Lumetri Color في برنامج بريمير برو، لوحة Essential Sound الجديدة في ادوبي Audition CC تقدم تجربة بديهية وودية تركز على الإبداع، بدلاً من المصطلحات التقنية.

تعرف على لوحة Essential Sound الجديدة في ادوبي Audition CC

ادوبي Audition CC

اللوحة تدعو المستخدمين لتعيين أنواع المزج لمقاطعهم، وتحديد الدور الذي يلعبه كل واحد منها في المشروع مثل الحوار أو تأثيرات الصوت, لتقوم اللوحة بعرض التأثيرات والأدوات الملائمة لهذا المحتوى. على سبيل المثال مقاطع الحوار يمكن أن تحلل وتضبط إلى بريق موحد، تعطي خلفية صاخبة أو التداخل يخفف، مع امكانية إضافة EQ لتحسين الوضوح عبر قوائم وخيارات بسيطة. ميزة Remix الأكثر شعبية في ادوبي اديشن يمكن أن تطبق بسهولة لمقاطع الموسيقى بنقرة واحدة. الأصوات البيئية يمكن بسهولة أن تعطى عمق ومسافة أكثر.

كل واحدة من هذه التحكمات تضبط في الواقع الكثير من البارامترات غير الظاهرة، التحكم بـ DSP الشهير في Audition والتأثيرات لأجل نتائج باهرة. ويمكن لخبراء الصوت التقاط المشروع والاستمرار في استخدام التأثيرات الأصلية، كما لو أنهم بنوا المشروع من الصفر بأنفسهم. بإمكانهم ايضاً النقر الى الخلف لإنشاء ومشاركة قوالب مخصصة للوحة والتي يمكن أن تدعم صوت فريد لأجل منظمة أو مشروع، فضلاً عن تخصيص للاحتياجات الإقليمية مثل البث الإقليمي.

تعرف على لوحة Essential Sound الجديدة في ادوبي Audition CC

ولكن مزج الصوت للفيديو لا زال يتطلب الصوت
والفيديو أن يدمجا للتصدير في مرحلة ما. سابقاً المحررون
احتاجوا إلى ارسال mixdown او العودة الى بريمير برو
، مزامنتها في الجدول الزمني، عزل مسارات الصوت الجديدة
، وإدارة مهام القناة عند النشر إلى وجهتها النهائية. ليس بعد الآن! الان في Audition CC بإمكانك التصدير من خلال Adobe Media Encoder مباشرةً من الجدول الزمني.

حتى ان كان محتوى الفيديو لديك مرتبط مع Audition بواسطة رابط حيوي، فإن مشروعك يمكن أن يتم إرساله الى Adobe Media Encoder باستخدام أي صيغة أو شكل مسبق مدعوم.

تعرف على لوحة Essential Sound الجديدة في ادوبي Audition CC

ادوبي Audition CC

ان كانت صيغتك تدعم إعادة لف محتوى الفيديو،
مثل MXF فإن مسار الصوت الجديد يمكن أن يدمج مع فيديو موجود بدون تشفير إضافي!
قناتنا المسبقة تمكنك بسهولة من توافق متطلبات المحطة لذا يمكنك تعيين Stereo Mix
لديك لقنوات 1 و 2، ومخرجات حوار وموسيقى وتأثيرات منفصلة  لقنوات 3-8.
المشاريع تظهر في Media Encoder
وتمكنك من البدء في المشروع التالي في بريمير برو او اديشن دون انتظار.

كانت هذه هي اهم التحديثات التي اجريت على ادوبي اديشن،
انتظرونا في المقال القادم حيث سنتحدث عن
التطويرات التي اجريت على برنامج تحريك الشخصيات Character Animator.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى