تفاصيل الموسم السابع من مسلسل The Walking Dead

تفاصيل الموسم السابع من مسلسل The Walking Dead

أي شخص من الـ11 سيقابل Lucille عندما يعود مسلسل الزومبي الدرامي الذي يعرض على شبكة AMC؟ من الذي قام Negan بقتله؟ إن هذا هو أكبر سؤال موجه لـ الموسم السابع من The Walking Dead الذي تم الإعلان عنه مسبقاً، ولكن ما الذي نعرفه عن هذا الأمر؟ باتباع ردة الفعل للموسم السادس والذي كان مشوقا بحق، فإن المنتجين كانوا متكتمين نسبياً عن مخططاتهم للمسلسل وعرضوا قطعاً صغيرة من خطتهم الواسعة، بعد الحلقة النهائية أكد المنتجون أن الموسم السادس كان نهاية لقصة ومع الشخص الذي قتله Negan بداية لقصة جديدة. 

 

 

 

 
 
إن النجم الجديد Negan أخبر الصحفيين أن " الموسم السابع سيستكمل من حيث انتهى وسترون من الذي كان عند نهاية المضرب وماذا حدث من هناك "، هذا يعني أن شخصاً من الـ 11 سيموت في الحلقة 701. ولكن من هو ؟
 
 
 
 
 
 
 

المنتج التنفيذي Robert Kirkman والذي صنع سلسلة الكتب المصورة المبني عليها مسلسل AMC الدرامي قال أن الحلقة الأخيرة من The Walking Dead ومهما كان الشخص الواقف في النهاية الثانية من مضرب Negan المغطى بالأسلاك الشائكة فإن Lucille محبوب عند الجميع، إن توقعاتنا هي على Glenn " الممثل Steven Yeun " وهي الشخصية التي تلقى نفس المصير في الإصدار ال 100 المشهور من القصص المصورة " حيث جمع Glenn تقريباً 50 % من الأصوات في استطلاع الرأي الخاص بموت Walking Dead ".

 

 

بينما مدير البرنامج  Scott M. Gimple أخبر الصحفيين أنه مهما كان الشخص الذي يتم ضربه فإن ذلك سيغير كل شيء في القصة والذي يبدو أنه يشير إلى أنها شخصية مهمة، إن توقعنا ما يزال على Glenn وهنا السبب لم نعتقد أنه يجب أن يكون Glenn.

 

 

 

 

 

* مشهد الموت لم يتم تصويره بالفعل حتى الآن !

 

يقول المنتج المنفذ Greg Nicotero الذي أخرج الحلقة النهائية من الموسم السادس والذي سيقوم بإدارة الحلقة الأولى القادمة " نحن لم نقم بتصويرها حتى الآن ولا أعلم إن كان الشخص يعلم أم لا "، حتى Even Chandler Riggs والذي يمثل شخصية Carl احد الـ11 شخصية في المشهد الاخير قال أنه لا يعلم أيضاً، Lincoln قال أن الطاقم بأكمله قاموا باتفاق على أن لا يقوموا بمشاركة نظرياتهم أو مناقشته لكي لا يعلم أحد من خارج الحلقة الداخلية للعرض من هو، Gimple الذي أخذ منهجاً معدلاً في التأقلم مع المواد المصدرية قد علم من الذي سيموت منذ فترة طويلة وقبل الحلقة الأخيرة قال أنه شعر بمسؤولية معينة لكي يقوم بالخير في لحظة القصة المصورة الصادمة. 

 

 

 

 

 

* سيكون هناك دم 
 
 
عندما سألنا كيف ستتعامل السلسلة مع مشهد تصويري مثل هذا من القصص المصورة، قال Gimple أنه كان متأكداً أن السلسلة ستتخطى بعض الحدود مع هذا المشهد. إن الموسم السادس اكتشف موضوعين رئيسيين: مسؤولية البقاء "من النص الأول" وما يجب القيام به بهذه الطاقة "آخر ثمانية حلقات"، إن الموسم السابع سيركز على " كيف تبدأ من جديد؟ "
 
 
و هو ما قاله Gimple للصحفيين ، هذا سيعني أن ال 10 أشخاص الناجين سيعودون إلى Alexandria وهم مصدومين بالإضافة إلى Rick المدمر كلياً، وقال Gimple " للبعض فإنها لن تكون سلبية بشكل كامل ولكن سوف تتحداهم في كيفية اختيارهم للذهاب للأمام ومن يريدون أن يكونوا " وهذا يعني أن القصص ستكون مظلمة ومنيرة بنفس الوقت. 
 
 
 
 
 
 
 
 

اضاف أن Rick سيلوم نفسه للسماح بغروره وغطرسته وكبريائه بأن تمنعه من رؤية Negan والمنقذين للخطر الذي أصبحوا يشكلونه، إن الذنب والمسؤولية للشخص الذي سيموت سيكون مؤثراً عليه بشكل كبير وقال Lincoln " إنه في هذه اللحظة على ركبتيه وهو يعلم أن اللعبة قد انتهت، أعتقد أن ذلك سيغير هذا الرجل دون رجعة وكيف سيشعر كقائد عندما يلعب هذا المشهد في النهاية ".

 

 

 

* التوجه نحو المملكة "The Kingdom"

 

 

بعد إضافة مجتمع Hilltop بالإضافة إلى Negan والمنقذين ومجمعهم في الموسم السادس، فإن The Walking Dead مهدت الطريق لتقديم المملكة في الموسم السابع، في الحلقة النهائية فإن هناك رجلين مدرعين يأتيان لكي يساعدا Morgan و Carol، واحد منهما هو نفس الرجل الذي رآه Morgan و Rick في الحلقة قبل الأخيرة، إن المملكة مثل Hilltop و Alexandria هي مجتمع آخر من الناجين وهم يكرهون Negan والمنقذون.

 

 

 

 

 

 

يتم الإشراف على المملكة من قبل قائد مثل George Clinton يدعى Ezekiel وهو حارس حديقة سابق والذي يحمي المجتمع مع Shiva نمره الأليف، إن سكان المملكة يلبسون درعاً واقياً ويعملون كفرسان للملك Ezekiel في مدرسة ثانوية تم تحويلها، قال Gimple " إن رأينا المملكة فإنها ستكون كشفاً كبيراً وستكون عالماً جديداً آخر لكي يتم السكن فيه واستكشافه " والذي لم يؤكد أو ينكر هذه النقطة في القصة، إن الدلائل على تقديم السلسلة للملكة تم عرضها في الحلقة ما قبل الأخيرة.

 

 

 

 

 

 
* هل سيكون هناك نمر حقيقي في العرض؟ 
 
 
فيما يتعلق بالسؤال إن كانت السلسلة ستظهر نمراً، إن النظرة الأولية تبدو جيدة، وقال Gimple " هل يمكننا الحصول على نمر حقيقي؟ يمكننا الحصول على الكثير من الأشياء وعلى الناس أن ينتظروا و يروا " وقال Nictero " ولكن إن كنت أنا أشاهد العرض فقط فإنني سأريد أن أرى هذا النمر، لقد بدئنا هذه المحادثات وأنا واثق للغاية من الطريق الذي قمنا باختياره وفيما يتعلق بكيفية تنفيذنا لذلك، ولكن لا أريد أن أدخل في الموضوع كثيراً.
 
 
 

 

* الاقتراب من الحرب الكلية

 

إن أعضاء المملكة مثل أعضاء Hilltop و Alexandra لا يتمنون أن يكونوا جزءاً من منطقة رعب Negan لأن إسقاط F-bomb يستخدم الخوف والترهيب والعنف لكي يأخذ نصف طعام وسلاح وإمدادات المجتمعات المجاورة في مقابل السلامة "من المنقذين"، Lincoln قال أنه متحمس لمعركة العالم الأكبر الذي يجب على البرنامج أن يحضره، هذا يتضمن قصة الحرب الكلية الموجودة في القصص المصورة حيث يتحد السكان من Alexandria و Hilltop والمملكة ليكونوا جيشاً ليهزموا Negan.

 

 

 

 

 

* هل سيستمر Rick بالقتل؟
 
 
Lincoln قال أنه لم يتم أخذ القرار حتى الآن إن كان القتل الذي ارتكبه Negan سيغير سياسة Rick حول قتل البشر، فكر في هذا: قام Rick بقيادة Glenn والشركة إلى مجمع المنقذين وقتل عدة أعضاء من هذا المجتمع ، Daryl و Eugene قاموا بنفس الأمر خلال مواجهات أخرى ، هل سيقتل Negan عضواً من مجموعة Rick لأنهم قاموا بقتل الكثير من شعبه؟
 
 
 
 

 

 

 

* Carol و Morgan 
 
 
إن Carol "الممثلة Melissa McBride " المفضلة لدى المعجبين ستستمر بما تقوم به لكي تتجنب أخذ حياة أخرى، قال Gimple أن Carol و Morgan "الذي يظهر الآن متجهاً مباشرة إلى المملكة" سيقومان باكتشاف كيف سيتخطون التبديل الذي جعل Morgan يخرق سياسة عدم القتل لكي ينقذ Carol، نحن أيضاً سنقوم بالمراهنة على أن Carol و Morgan قد يصبحان زوجاً رومنسياً والذي سيكون تغييراً كبيراً للقصص المصورة حيث يقوم Michonne و Morgan بالارتباط.
 
 
 
 
 
 

 

 

* مواقع وشخصيات جديدة 

 

قال Gimple أن النصف الأول من الموسم السابع سوف ينفتح إلى ما هو أبعد من Alexandria والمنقذين و Hilltop، وقال " سيكون هناك على الأغلب أكبر تنوع في القصص لدينا حتى الآن، من دون إفساد أي شيء فإن الأمور سوف تبدأ مظلمة جداً جداً لأن الجميع يعلم أيم سوف نبدأ، ولكن هذا لن يكون الموسم بأكمله، إنه لن يكون ظلام فوق ظلام فوق ظلام".

 

 

 

* هل يمكن لطفل Maggie أن يبقى على قيد الحياة ؟ 
 
 
 
Maggie التي كانت راكعة أمام Negan وعلى وشك الإجهاض، أكد Gimple أن تشخيصها سيتم مشاركته بطريقة أو بأخرى، وأسأل تحديداً إن كان بالإمكان وجود أكثر من موت واحد في الحلقة الأولى من الموسم، أكد EP Nicotero أن " لا أحد بدا بشكل جيد في اللحظات الأخيرة في الحلقة الأخيرة من الموسم"، هذا يتضمن Daryl الذي ما زال يتعافى من جرح طلق ناري في الكتف.
 
 
 
 
 
 
 

 

* Carl و Negan سيحصلان على لحظتهما

 

في القصص المصورة ، يعجب Negan بشخصية Carl ابن Rick والذي يتسلل للخارج لكي يقتل Negan و ينتهي بالخروج من المجمع على قيد الحياة بشكل مثير للصدمة بعد قتل عدة منقذين، قال Gimple أن العلاقة سيتم نشرها في الموسم السابع .

 

 وقال " ربما تكون قصيرة للغاية ولكننا بالتأكيد سوف نراهم يحصلان على لحظة قوية للغاية، سيكون هناك القليل من التعديل وربما ستكون هناك شخصية أخرى مشاركة حيث ستأخذ بعضاً منها، سواء كانت مع Carl أم لا  فلا يمكنني القول، ولكن أنا بالتأكيد أريد أن اكتشف حصول Negan على ذلك النوع من الاحترام لشخص ما والذي سيكون السمة المميزة لتلك العلاقة.

 

 

 

 

 

سيتم عرض الحلقة الأولى من الموسم السابع من مسلسل The Walking Dead في أكتوبر، ننتظر ملاحظاتكم وارائكم عن هذا الموضوع في خانة التعليقات اسفل المقال.