أخبارصناعة الافلام

جهاز Zoom Q4N لتسجيل الصوت وتصوير الفيديو بنفس الوقت

جهاز Zoom Q4N  يتابع التزام Zoom بجمع جودة الفيديو مع تقنية التقاط الصوت المتطورة، الكاميرا الجديدة هي تحسن ملحوظ عن Q4 فهي توفر عدسات أعرض مع فتحة عدسة اوسع  f/2.0  بزاوية 160 درجة بالإضافة إلى تسجيل الفيديو بدقة أفضل من HD  وهي 2.3K  بوضوح 1296 * 2304 بمعدل 30 أو 60 اطار في الثانية، والملاحظ أيضاً هو الميكرفون الجديد المعاد تصميمه كلياً الذي يمكن أن يتم أعداده من أجل تسجيل A/B أو X/Y ستيريو، وعند جمعها مع عشر أضواء مواقع تصوير فإنها تسمح لك بتصوير فيديو وصوت مثاليين لمجال واسع من انواع التصوير كالحفلات الموسيقية المباشرة إلى جلسات التصوير المنفرد.

جهاز Zoom Q4N لتسجيل الصوت وتصوير الفيديو بنفس الوقت

 جهاز Zoom Q4N

إن مسجل فيديو جهاز Zoom Q4N  المحمول يدويا تم بناؤه مع الاخذ بالحسبان متطلبات الجيل الحالي من مبتكري ومنشئي المحتوى وذلك مع تركيز واضح على إعطاء أداء صوت محسن بشكل كبير، إن  جهاز Zoom Q4N  يدعم صوت 24 bit / 96 KHz من الميكرفون المبني فيه والذي يمكن أن يتحمل مستويات ضغط صوت عالية تصل إلى 140dB SPL من أجل التسجيل الخالي من التشويش حتى في بيئة العمل الصاخبة حيث يمكن وصل ميكرفون خارجي عبر منفذ الستيريو 1/8 مع مصدر طاقة، يمكنك حتى استخدام  جهاز Zoom Q4N  كمسجل صوتي منفصل وحفظ الملفات إما بصيغ  WAV غير مضغوطة أو بصيغ AAC مضغوطة، إن شاشة اللمس LCD القابلة للقلب كاملة الألوان وقابلة للدوران بحجم 2 انش توفر واجهة استخدام مناسبة من أجل مراقبة مستويات الصور والصوت بالإضافة إلى تعديل الإعدادات.

جهاز Zoom Q4N لتسجيل الصوت وتصوير الفيديو بنفس الوقت

وباستخدام منفذ USB الخاص به فإن  جهاز Zoom Q4N
  يمكن أن يتم استخدامه كـ كاميرة ويب عالية الجودة
أو كـ ميكرفون من أجل تطبيقات البث /
عند نقل البيانات عبر USB فإن الكاميرا تدعم دقة تصل إلى 720p
وصوت 16-bit / 48 KHz
إن الكاميرا أيضاً مريحة بشكل متماثل في الميدان أو على منصة التصوير،
ومع حجمها الصغير فإنها مناسبة من أجل وصلها مع المنصات والآلات
باستخدام معدات تركيب اختيارية أو معدات تركيب GoPro
 المتوافقة باستخدام محول مضمن معها، اما بالنسبة للعدسة هناك 5 خطوات تكبير رقمي مثبت متوفرة عندما توجد الحاجة لزاوية رؤية أضيق.

جهاز Zoom Q4N لتسجيل الصوت وتصوير الفيديو بنفس الوقت

سعر جهاز تسجيل Zoom Q4N يبلغ 250$ دولار
اي ما يعادل 920 درهم اماراتي /
940 ريال سعودي.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى