جورج ر. ر. مارتن كاتب مسلسل جيم اوف ثرونز ينوي كتابة قصة جديدة لما قبل صراع العروش

جورج ر. ر. مارتن كاتب مسلسل جيم اوف ثرونز ينوي كتابة قصة جديدة لما قبل صراع العروش

إن كنت ستوجه انتقاداً على جورج ر ر مارتن الرجل الذي ابتكر شخصيات ويستروس وغوست و آريا ستارك، وكل شيء نحبه في مسلسل صراع العروش فإنه على الأغلب سيكون: أنه غير سريع عندما يتعلق الأمر بإنهاء المشاريع، والأكثر من ذلك أنه مع استيلاء مسلسل جيم اوف ثرونز على روايات أغنية الجليد والماء التي هي مبنية عليها، هناك حافز صغير نسبياً لمارتن ليزيد سرعته عندما يتعلق الأمر بإنهاء الجزء القادم رياح الشتاء The Winds of Winter، بدلاً من محاولة إيقافنا عن مضايقته باستمرار حول إنهائه لهذا الأمر.

 

 

 

 

ولكن على ما يبدو هناك جانب إيجابي من منهج مارتن الطويل والثقيل لتكوين العالم، وهو أنه قد يكون يُحضِّر إلى اجزاء مسبقة كبيرة لما قبل صراع العروش أي جزء أو جزئين معاً، نعم هذا صحيح. يبدو بالفعل أن جورج ر. ر. مارتن يمتلك بالفعل خطط مسبقة لـ مسلسل صراع العروش، شيء مثل تحويل جون سنو من عدم معرفة أي شيء  إلى النجاة من الموت بصورة غير متوقعة، أو إمضاء أمسية في الكهف مع يغريت وبكلمات أخرى؟ هناك أخبار جيدة. 

 

 

 

 

سبب هذا التفاؤل الحديث المتعلق بالخطط المقدمة؟ يأتي مباشرة من فم الأسد، مارتن تحدث إلى Deadline وراء الكواليس في حفلة جوائز إيمي الأحد الماضي وكشف عن أن: " لديَّ آلاف الصفحات من التاريخ المزيف لكل شيء أدى إلى إنشاء صراع العروش، هناك الكثير من المواد هناك وأنا أكتب المزيد ".

 

 

 

 

وبحسب ما لمح إليه فإن ذلك يفتح إمكانية إنشاء نسخ اضافية لصراع العروش من قبله أو من قبل الفريق المبدع للمسلسل وذلك بعد أن تنتهي الرواية و/أو المسلسل، وبالطبع بما أنه جورج ر. ر. مارتن فإنه تابع أيضاً ذلك الشعور المتزايد بالفرحة الغامرة بالمشاعر عندما أضاف: " في هذه اللحظة ما زلنا نمتلك مسلسلاً لكي ننهيه وما أزال أمتلك كتابين لكي أنهيهما، هذه هي جميع التكهنات ".

 

 

 

 

لأن جورج ر. ر. مارتن كشخص يُصبح أقوى بفضل دموعك: " فإنه يبدو على الجانب الإيجابي أننا سنرى في النهاية المزيد من المغامرات في ويستروس بدلاً من القصة المأساوية لعشيرة ستارك التي تتخذ قرارات مروعة المعروفة في مسلسل صراع العروش.

 

 

 

 

فلنأمل أن هذه الشائعات حول متابعة الفريق المبدع للقصة أن تكون صحيحة، ما رأيك بهذه الاخبار؟ وهل ترى بانها لو كانت صحيحة ستكون السلسلة جيدة كفاية كسابقتها؟ شاركنا ارائك في خانة التعليقات في الاسفل.