درون Blackburrow Millbird لصناعة اعلانات الطائرات بالموثرات البصرية

درون Blackburrow Millbird لصناعة اعلانات الطائرات بالموثرات البصرية

أمر مثير للاهتمام بشكل كبير يحدث في Blackburrow إذ يمكنك حتى أن تسميه ثورة رائعة في الدعاية والإعلانات من الجو, ولنفصل أكثر لم يرى أحد ما شيء مثل هذا، إن Blackburrow Millbird طائرة بدون طيار قابلة للتعديل بشكل كامل وتستخدم كاميرات ومعدات تقنية لالتقاط صور ومشاهد حقيقية، ومن ثمَّ تستخدم الليزر لإنتاج مجسمات CG واقعية للمركبات الجوية، مثل Boeing 747s  و 737s, 767s وايضا الطائرات المقاتلة والطائرات المائية بالاضافة الى المروحيات ومقاتلات TIE وربما Boeing 757s.

 

 

 

 

بالرغم من أنَّ ما ذكر غير مؤكد، إلا أن أحد المصادر المطلعة والمقربة من الشركة أخبرنا أن هذا الأمر حقيقي، وأكثر من رائع. ويبدو أنَّ ذلك يحدث فعلاً. السماء هي حدود Millbird ويبدو أنها ستشكل الجيل القادم من الإعلانات الجوية وستستمر بأخذ المنصات الجوية و الطائرات دون طيار “ درون “ الى آفاق جديدة.

 

 

 

 

من الصعب الآن أن نرى ونتوقع ما يخبئه المستقبل، ولكن من الصعب أيضاً أن يبقى المصنعون ضمن اطار العمل فقد تحل Millbird محل حاجتنا إلى الطائرات الحالية عدا أهداف الشحن والسفر.

 

 

 

 

قمنا سابقا بالحديث عن The Mill BlackBird وهي سيارة قابلة للتعديل تستطيع التقاط مشاهد حقيقية مع امكانية اضافة اي سيارة CG الى المشهد بكل واقعية، اليوم نحن نتحدث عن شيء مشابه ولكن للجو وليس للارض، من يدري لعل المستقبل لاختراع جديد يختص بالسفن او الغواصات !

 

 

إن لم تصدق هذا، فإن الفيديو التالي من إخراج Sean Joseph وتصوير Christopher Commons من Blackburrow Creative، وهو محاكاة لسيارة Mill Blackbird الرائعة أيضاً.