شركة The Mill تصنع ثورة في عالم الاعلانات بواسطة BlackBird

شركة The Mill تصنع ثورة في عالم الاعلانات بواسطة BlackBird

هل شاهدت إعلان سيارات من قبل وفكرت..واو..هذا يبدو مذهلاً؟ إن أحد التحديات الكبيرة عند عمل إعلان سيارة هو توافر تلك السيارة، ومقدار اللمسات المكلفة التي تضاف للسيارة في المشهد لجعلها واقعية. سواء كان هذا عبر إضافة مصابيح فوقية، أو انعكاسات أو حتى تعديل اللون أو الإطارات لأجل الأسواق المختلفة. 

 

 

 
 
إن بلاك بيرد هي أول سيارة قابلة للتعديل بالكامل، ويمكنها أن تُحدث ثورة في صناعة اعلانات السيارات لأنها تزيل الحاجة إلى سيارة فعلية في الإعلان، بالاعتماد على تاريخ The Mill الطويل في صناعة المؤثرات البصرية و CG، وتكنولوجيا وضع الطبقة العليا للسيارة وتخطيط المشهد، يمكن لـ Black Bird أن تقلد الكثير من السيارات من خلال توسيع الهيكل، أو تغيير الإطارات أو التقاط مشهد HDR عند قيادتها. 

 

 

 
 
استغرق بناء العربة نفسها عامين بالتعاون مع Performance Filmworks وايضا Keslow والتقنيين في JemFX. يمكن زيادة طول الهيكل حتى 4 أقدام وعرضه حتى 10 بوصة، كما أن التعليق مُعدل ليحاكي "أي سيارة تقريبًا". إن المحرك الكهربائي قابل للتعديل، وبالتالي يمكن ضبطه ليقود أو يسرع أو يفرمل أو يتحرك مثل أي نموذج سيارة تختاره، سواء كانت بينتلي أو فيستا. ولأن السيارة الفعلية يتم تصويرها خلال الإنتاج، فإن الاتصال الواقعي بالأرض وفيزياء الحركة والظلال يتم التقاطها أيضًا. 
 
 
 

 

يمكن لسيارة CG تبدو واقعية في الصور وقابلة للتعديل بالكامل أن تُكوّن بالتالي عبر بلاك بيرد في مرحلة ما بعد الإنتاج، باستخدام صور HDR بصرية واقعية 100% لتعكس المشهد على جسد السيارة. إن نماذج السيارة وطرازها ولونها والقطع الإضافية الخاصة بها يمكن إضافتها لاحقًا، مما يعني أنك لن تضطر لإعادة تصوير الإعلانات في المناطق المختلفة أو للجماهير المختلفة. 

 

 
 
 
بالإضافة إلى HDR، يقوم ماسح الليزر بعمل خريطة لما يحيط بالسيارة لبناء بيئة للتكوين الدقيق. يمكن استخدام هذا أيضًا في الواقع الافتراضي "VR" لترى كيف تبدو السيارة من الداخل حينما تتحرك. يمكن مراجعة المركبات بمظهرها وطرازها في الموقع باستخدام تطبيق الواقع المعزز. ربما لا تحتاج إلى رؤية السيارة الحقيقية أبدًا في مكان تصوير الإعلانات أو الصور المتحركة، حيث يمكن استخدام Black Bird لعمل كل من النماذج القديمة والحديثة للسيارات. 
 
 
 
 
يوضح الفيديو القدرات التي يمكن للمنتجين الحصول عليها لتوسيع آفاق ما يمكن لإعلان سيارة القيام به، وإبهارنا أكثر فأكثر من خلاله. يمكن إعادة استخدام السيارات كذلك، مما يجعل بلاك بيرد كفء بالنسبة للتكلفة مقارنة بالتصوير بسيارات مختلفة ومتعددة في الموقع. افحص هذه التكنولوجيا الجديدة المذهلة من The Mill، سيكون من الرائع رؤية بلاك بيرد في أثناء العمل وفي المستقبل كذلك. واخيرا نترككم مع الفيديو المترجم.