أخبارسينمامراجعات وتقارير

مراجعة مسلسل Better Call Saul

مسلسل Better Call Saul أحد المسلسلات الأذكى والأفضل إخراجاً على التلفاز, على الرغم من انه يمتلك عدد حلقات أكثر من مسلسل Happy Valley وبنفس عدد حلقات مسلسل The People V. O.J.Simpson ، فإن 10 حلقات لا تبدو كافية لهذا العمل الرائع.

مراجعة مسلسل Better Call Saul

مسلسل Better Call Saul

عندما أسمع انتقادات لـ مسلسل Better Call Saul فإنّهم عادةً ما يتكلّمون عن سرعة المسلسل وأننا نقترب من الحلقة العشرين من مسلسل Breaking Bad المشابه ويبقى Jimmy McGill كما هو لم يقترب من تغيير اسمه قانونياً إلى Saul Goodman مما كان عليه عندما بدأ وذلك إن نظرت إلى الأمور بشكل سطحي, لكن بالنسبة لي فإن Better Call Saul انكشف مثل كتاب Choose Your Own Adventure من الثمانينات حيث تعلم أن الذهاب لتلك الوجهة لكي يكون Jimmy المرن أخلاقياً الخاص بـ Bob Oenkirk سينتهي بـ Saul Goodman، ولكن لم يكن هناك أبداً أي قاعدة تضمن أنّه كان سيصل إلى هناك بسرعة.
 
 
 
 
مراجعة مسلسل Better Call Saul
 
 
 

لكل شخصية مثل Saul وبصراحة أكثر لكل شخصية جيدة في المسلسل الدرامي الجيد الذي تم كتابته فإن هذه السلسلة في هذا الموسم كانت تدور حول القرارات الفردية والمسارات التي تم أخذها أو تجنبها. ربما تأخذ الطريق السريع هنا أو ربما تختصر هذه الزاوية هناك. إن الوجهة قد لا تتغير على الإطلاق ولا يمكن أن تنزلق من المنحدر ولكن ربما قد يتغير المنحدر. ويبدو على الأغلب أن Jimmy McGill قد شاهد Breaking Bad ولا يريد أن يصبح ذلك الرجل ولكن هو أيضاً لا يمكنه إيقاف نفسه. لا ترتكب أي خطأ فإن لم يصبح Jimmy هو Saul بالسرعة التي أرادها المعجبون فإن عالم Breaking Bad قادم. هذا الموسم شهد Tuco و Hector Salamanca وهما يلعبان دورين كبيرين.

مراجعة مسلسل Better Call Saul

مسلسل Better Call Saul

لا يمكنه إيقاف نفسه من حب Kim ولا يمكنه إيقاف نفسه من عرض الدعم الأخوي ل Chuck ولكنه أيضاً لا يستطيع إيقاف Chuck من إخراج غرائزه الخسيسة ومن حثّه على كونه النسخة الأسوء من نفسه بدلاً من إلهامه ليكون النسخة الأفضل من ذاته. إنه أمر مثير للاهتمام عندما تم الإعلان عن Better Call Saul لأول مرة كان سيصبح مسلسلاً كوميدياً ولكن المسلسل كما تم تقديمه من قبل العقول الكبيرة له Vince Gilligan و Peter Gould أصبح أقرب إلى الكوميديا التراجيدية. 

مراجعة مسلسل Better Call Saul

 بينما Mike خطط لسرقة مثالية لكي يسيطر على شحنة مخدرات
واحدة ل Hector Salamanca خطط لها بحذر وبالاستمتاع
البسيط من مساهمة حفيدته وهو يأمل بأن يهرب مع المال
وأن يجعل إمبراطورية Salamanca تواجه القانون وأن تؤذي الأبرياء.
بدلاً من ذلك تم إيجاد السائق الذي خطفه Mike من قبل شخص مساعد
والذي ذهب إلى Hector وليس إلى القانون مما
أدّى إلى إطلاق رصاصة إلى رأس وجسد ضمير Mike.

مراجعة مسلسل Better Call Saul

الموسم الثاني ثبّت موقع Better Call Saul
كأحد المسلسلات الأفضل إدارة على التلفاز سواء
كنت تتكلم عن قطع العرض الرائعة مثل افتتاح الموسم الأبيض والأسود
أو أصحاب ballyhooed المتنوعة الممتدة أو البراعة المتوسعة
بشكل مستمر لمحيط New Mexico والصور الجميلة
من قبل مدير التصوير Arthur Albert .

مراجعة مسلسل Better Call Saul

من الممكن ان مسلسل Better Call Saul
لم يحصل على التسارع الكبير في الخطط الدرامية
عالية التوتر هذا الموسم ولكنه استمر في شد الحبكة
على الشخصيات مع موازنة رائعة للدعابة والحزن
والحنين لواحد من أكثر العروض نجاحاً في تاريخ التلفاز. 

مراجعة مسلسل Better Call Saul

استمر في زيارتنا ولا تنسى متابعتنا على شبكات التواصل الاجتماعي لتظل مطلعا على اخر الاخبار في عالم المسلسلات والأفلام و للمزيد من تغطية مسلسل Better Call Saul في قسم عالم السينما.

اظهر المزيد

Ahmad Nassar

مؤسس موقع مدرسة الإبداع العربية ... مصور وصانع افلام مستقل، يهمني نشر الثقافة والوعي بأهمية الفنون البصرية والعمل على توفير محتوى تعليمي مجاني في احد اصعب المجالات واكثرها كلفة وحصرية في عالمنا العربي...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى