بريدك الالكتروني

Welcome to Creative School Arabia

No front page content has been created yet.

أضافت ريد جيانت مزايا جديدة إلي برمجيات التصميم الجرافيكي ثلاثي الأبعاد المتحرك وذلك في الاصدار الجديد Trapcode Suite 14، فقد تميز التحديث الأخير الذي أطلقته Red Giant بـ 11 أداة من أجل صناع الأفلام الذين يتطلعون الى صناعة تصاميم جرافيك متحركة ومؤثرات بصرية ذات قوة وذلك بوجود برنامج ادوبي افتر افكت، وقد تم عرض اثنتين من الأدوات المعاد تصميمها حديثا وهما Trapcode Particular 3  و  Trapcode Form 3 وذلك مع إصدار جديد لـ Trapcode Tao.
أضافت ريد جيانت مزايا جديدة إلي برمجيات التصميم الجرافيكي ثلاثي الأبعاد المتحرك وذلك في الاصدار الجديد Trapcode Suite 14، فقد تميز التحديث الأخير الذي أطلقته Red Giant بـ 11 أداة من أجل صناع الأفلام الذين يتطلعون الى صناعة تصاميم جرافيك متحركة ومؤثرات بصرية ذات قوة وذلك بوجود برنامج ادو
طفل بعمر ٨ سنوات يسأل استاذ الفن في المدرسة " ما هي الغاية من تمثيلي لهذا المشهد الدرامي؟ " اشارة واضحة بأن هذا الصبي لديه شغف معين ومن الممكن ان يقوده هذا الشغف الى نجاح في المستقبل، في تلك اللحظة لو حاولت ان تقنع هذا الصبي بأنه سيصبح احد افضل الممثلين الذين انجبتهم السينما لكان من الممكن ان يجيبك بأن هذا من المستحيل او ان يبتسم في وجهك ويقول لك " اتمنى ذلك " ولكن ذلك قد حصل بالفعل ... ذلك الصبي اصبح بعمر الـ 48 عام وهو الممثل صاحب الشخصيات المختلة والادوار المعقدة ولكن بملامح طفولية، صوت مميز، شخصيات مضطر
طفل بعمر ٨ سنوات يسأل استاذ الفن في المدرسة " ما هي الغاية من تمثيلي لهذا المشهد الدرامي؟
شركة Sachtler توسع خط قاعداتها الثلاثية مع رأس Ace XL الجديد من أجل كاميرات تزن حتى 17 باوند، خط Ace L من رؤوس القاعدات الثلاثية كان شائع في عالم الكاميرات الرقمية منذ أن ظهر منذ خمس سنوات. وهو يقدم تصميم ساكتلر وجودة في البناء ضمن سعر جيد حيث تم تصميمه لتوفير تجربة إمالة ممتازة موجهة لسوق Indie و DSLR، وكلما نما السوق تتطور الكاميرات التي يمكن للمخرجين شرائها أيضاً.
شركة Sachtler توسع خط قاعداتها الثلاثية مع رأس Ace XL الجديد من أجل كاميرات تزن حتى 17 باوند، خط Ace L من رؤوس القاعدات الثلاثية كان شائع في عالم الكاميرات الرقمية منذ أن ظهر منذ خمس سنوات.
خط كاميرة VAricam من باناسونيك يحصل على ترقية برمجية جديدة تقدم له مخرجات raw  240p ضمن 2K من LT، بعد أسابيع قليلة أتت ترقية برمجية جديدة لكاميرة varicam لتجلب بضعة تحسينات صغيرة وترقية كبيرة واحدة. الميزة الأكبر في الإصدار الجديد هي مخرج فيديو بسرعة 240p اطار بدقة 2K وبصيغة RAW.
خط كاميرات Varicam من باناسونيك يحصل على ترقية برمجية جديدة تقدم له مخرجات raw  240p ضمن 2K من LT، بعد أسابيع قليلة أتت ترقية برمجية جديدة لكاميرة varicam لتجلب بضعة تحسينات صغيرة وترقية كبيرة واحدة. الميزة الأكبر في الإصدار الجديد هي مخرج فيديو بسرعة 240p اطار بدقة 2K وبصيغة RAW.
بعد إصدار النسخة التجريبية العامة من برنامج المونتاج وتصحيح وتدريج الالوان دافينشي ريزولف 14 اعلنت بلاك ماجيك عن اتاحة تطبيق تحكم بالكاميرة من أجل كاميرة اورسا ميني برو وذلك مع تحديث Camera 4.4 الذي يمكنك من التحكم بكاميرة URSA Mini Pro من خلال تطبيق تحكم بالكاميرة عبر البلوتوث Camera Control app. كلاً من التحديث والتطبيق مجانيين لكن التطبيق يحتاج إلى جهاز آيباد ذو نظام iOS 10.0.
بعد إصدار النسخة التجريبية العامة من برنامج المونتاج وتصحيح وتدريج الالوان دافينشي ريزولف 14 اعلنت بلاك ماجيك عن اتاحة تطبيق تحكم بالكاميرة من أجل كاميرة اورسا ميني برو وذلك مع تحديث Camera 4.4 الذي يمكنك من التحكم بكاميرة URSA Mini Pro من خلال تطبيق تحكم بالكاميرة عبر البلوتوث Camera C